خلق اللّجنة الدّوليّة المدنيّة

أبريل/نيسان، 2003.

المأساة من 11 سبتمبر, 2001 قد صدم جميعًا عالم بإظهار هشاشتها المطلقة . بدمار مباني مركز التّسوّق العالميّ في نيويورك أوهامنا قد خاطبت إلى الرّماد, أنّ الفنجان نحن لا يلمس على و ممكن في مكان ما ليُغَطَّى ( الحكمة اليونانيّة لا تعمل ) . كلّ ساكن لكوكب الأرض تُجْبَر أن تعمل الاختيار - مع منه و من يمكن أن يضحّي بالرّاديوم القصير المدى . يختار بماذا طريقة يأمل تزويد مستقبل الأطفال .

 

يختبر الوقت حضارتنا للقوّة . و لا يمكن أن تكون إقلاع الرّوح البشريّ مرتبطة بعد الآن مع ريجريتينج للعمل المحدّد البارع ضدّ البشريّة, كالسّيّد نوبل بعد ابتكار الوسائل الفظيعة للدّمار و قد عملت كأندرو دي . ساهاروف الأكاديميّ فيما بعد خلق القنبلة النّوويّة قد عمل . الكوارث و الإرهاب يمكن أن تُوَاجَه فقط اليوم من قبل الأشخاص الأخلاقيّين بدرجة كبيرة في البداية هذا, كأوريليو بيتشيلي, الذي يؤسّس النّادي الرّومانيّ, كفاديم كيريتشينكو و واصل ليونتجيف, الذي يؤسّس الأكاديميّة الدّوليّة للعلوم الاقتصاديّة و نشاط المؤسّسة, كأستاذ الطبّ, رئيس الأكاديميّة البولنديّة لميروسلو موساكاوسكي العلوم, بنشاط يساند هو بذكاء - ترنيمة الأسهم و المبادرات .

 

فقط, مثل هؤلاء الأشخاص مستعادون من قبل خبراء دار النّشر الّذي الّذي, قد ردّ على مرجعنا و في سنوات 2001-2002 و نحن ممتنّون بشدّة : أليا المدام, فاليري, دراك المدام, لورا, سيليست المدام, موجاب دنيون, الأستاذ . راي بيسينج جيلبرت, الدّكتور تشاتوبادياي, بريثفيراج, الكاتب المشهور يوسا براند أوسكار, الأستاذ . بيركبيك . جهون إديسون, الدّكتور مدام بيكر, مارتي ( أن ), الأستاذ . الدّكتور بنكس, إدموند فالديمارز, الكاتب المشهور يوسا دافيك, كلايتون, الأستاذ . الدّكتور دتا, جوتام, الدّكتور يحمل, تشارلز إلمو, الأستاذ . الدّكتور ديميك, ميروسلاف دراجولجوب, دميرر المدام, لورين جوان, الأستاذ . الدّكتور داريوال, إتش . سي ., الدّكتور فادنافيس, نيتين واسانتراو, السّيّد سيرلينسي, ماسيمو, السّيّد سيتيك, جيندريتش, أستاذ هون. . الدّكتور أنساري, س.م. رازولاه, الدّكتور السّيّد لين, إف إي آي, السّيّد بيكر, دستاي .

 

قد سمح فهمهم و الإخلاص لنا أن نصل إلى فكرة خلق اللّجنة المدنيّة الدّوليّة . لكنّ الطّريق إلى سي آي سي الخلق, الذي/التي واحد تُذُرِّعَ للجهاد لمتوازن بذكاء - تطوّر روحيّ على كلّ القارّات و في كلّ البلاد, للبدايات في عام 1992 و على هذا الطّريق كنّا باقيًا . على السّلطة و الدّعم أشخاص متميّزون للعالم : الرّئيس الولايات المتّحدة الأمريكيّة جورج بوش, المدير العامّ إيبك نيكولاس س قانون, رئيس التّحرير إيبك جون جيفورد, الرّئيس أباي ج.م.يفانز, الكاتب الحرّ ميندي ألوف, ويليام ك.انديرسون المدير التّنفيذيّ, مدير التّحرير الّذي الّذي في كاريين تشاسي أمريكا,, الولايات المتّحدة الأمريكيّة أعضاء الكونجرس السّابقة تعلن أخضر, الرّئيس أيو جورج دزيس, الرّئيس بيوتر أكاديمي في سينت-بيتيربرج ليونيد ماجبورودا, نائب ريكتور راجز للرّئيس آر إف فاليري كش أوّل